فن ومنوعات

هند صبري تكشف أسباب شعورها بالوجع في الطفولة

كشفت الفنانة التونسية  هند صبري الكثير من أسرار حياتها الشخصية للمرة الأولي، و تحدثت عن انفصال والديها و كيف شعرت بالألم و الوجع.

و ظهرت هند في برومو لقائها مع الإعلامي أنس بوخش الذي اذيع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام و قالت: طفولتي كانت هادية جدًا ومتعلقة بأهلي عشان كده لما انفصلوا اتوجعت وتوهت. 

وأضافت هند : تفقد المرأة صوتها في سن معين بسبب كثرت التوجيه الدائم لها بما يجب أن تقوم به وأضافت أنها تكره الكذب ولا تسامح فيه .
 
وحلت هند ضيفه في برنامج “تفاعلكم”، المذاع على قناة العربية، إنها لم تخضع لأي عمليات تجميل ، وعن رأيها في عمليات التجميل قالت : أنا لست ضد عمليات التجميل، ولكني غير مقتنعة أن اخضع لمثل هذة العمليات ولكني أشاهد سيدات خضعن لعمليات التجميل ويظهرن بجمال فائق .

وأضافت أنها، يمكن أن تفكر في الخضوع لعمليات التجميل بسبب وجود خطوط في وجهها، وأكملت : أنها تحاول تقبل الخطوط ولا ترغب أن تكون رافضة لها وكانت قد ظهرت الفنانة هند صبري في أولى حلقات مسلسلها الجديد ” البحث عن علا”، مرتدية بدلة رقص وترقص إلى جانب الراقصة دينا، مما عرضها للنقد من قبل الجمهور والمسلسل يعرض عبر شبكة نت فليكس .


مسلسل ” البحث عن علا ” من تأليف: مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج: هادي الباجوري، ويشارك في المسلسل العديد من النجوم، من بينهم سوسن بدر، خالد النبوي، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، وداليا شوقي.


وكان قد حقق الجزء الأول من مسلسل ” عايزة اتجوز ” نجاح كبير جدا فكانت تدور احداثة عن دكتورة صيدلانية والتي تقدم شخصيتها هند صبري والتي تريد الزواج مع مغامرات مع كل عريس حيث حل الكثير من النجوم كضيوف شرف مثل الفنان أحمد السقا والفنان يوسف الشريف وايضا الفنان تامر هجرس .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى