سيارات

هوندا تعلن إطلاق سيفيك 2022 الجديدة

كتب – أشرف الماس

أعلنت شركة هوندا عن إطلاق سيارة 2022 سيفيك سيدان الجديدة كليًا مع تصميم رائع ومقصورة داخلية جديدة ومجموعة نقل حركة أكثر قدرة وقوة.

في البداية المظهر الخارجي رياضي بتصميم عصري و لا تختلف سيارة سيفيك الجديدة كثيرًا عن تصميمها السابق ، لكنها تميل إلى تصميم Fastback الأنيق مع وسائل راحة مدروسة مثل عدد أقل من الخطوط ونافذة خلفية أكبر و المصابيح الأمامية LED ، كما أن العجلات المعدنية تأتى بقياس 18 بوصة تجعلها تلمع وهناك أيضًا خطوط رياضية تجعلها تبدو حادة .

وفي اختبارات أداء السيارة ، تعتبر سيفيك هي الأسرع على الحلبة ، مقارنة بالمنافسين المزودين بمحرك بقوة 158 حصاناً ، فهي تتمتع بقوة أكبر وتحكم أكثر حدة. إلى جانب نظام التعليق الرياضي ، يوفر نظام الطاقة 1.5T قدرات أداء ديناميكي ، مما يجعله سريعًا ورياضيًا. يمكن أن تزيد دائمًا من إثارة الوضع الرياضي من خلال أحد أنظمة القيادة ثلاثية الأوضاع المتاحة.

ويعد المحرك أقوى محرك سيفيك سيدان على الإطلاق، وتتميز 2022 سيفيك أيضًا بتصميم داخلي بسيط ونظيف أعيد تخيله يضم بعض وسائل الراحة المدروسة التي تركز على السائق مع  شاحن الهاتف اللاسلكي.وتقنيات Apple CarPlay  و Android Auto  بشاشة توفر واجهة معلومات السائق (DII) بمقاس 10.2 بوصة وشاشة اللمس الملونة المتوفرة مقاس 9 بوصات. كما يتوفر نظام صوتي متميز من Bose  مزود بـ 12 مكبر صوت حتى تتمكن من الاستماع بدقة عالية أثناء القيادة بأسلوب رياضي. و مساحة داخلية واسعة يمكن أن تتسع لخمسة مقاعد بشكل مريح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى