فن ومنوعات

هيثم سعيد لليوم: الغناء الأقرب لقلبي والمهرجانات مسخ

قال الفنان هيثم سعيد فى حواره مع اليوم أن الغناء هو الأقرب إلى قلبه ولكن ما يحلم به هو أن يقدم عمل يدمج التمثيل والغناء معاً ليس عمل فنى يقدم من خلاله بعض الاغنيات ولكن ويحلم بعمل استعراضي مثل مسلسل “glee” و”The Greates Showman”.

وأضاف قائلاً : أنا لا أعترف بما يسمى أغاني المهرجانات هى أغاني شعبي يتم تقديمها بشكل ركيك فينتج مسخ يدعى المهرجانات وأنا ضدها تماماً لا أسمعها ولايمكن أن أقدمها أغلبها ملئ بالتحرش ولا يحمل أى فن بعكس الراب المصري واستعنت باثنين من برنامج راب الشارع هم نوبي وعجمي فى لمشاركتي غناء تتر نهاية مسلسل شغل فى العالي.

واستطاع هيثم أن يلفت الأنظار بأداء متميز حيث قدم دوراً هو مزيج بين الكوميديا والدراما فى أداء هو السهل الممتنع فاستطاع أن يدخل إلى قلوب المشاهدين،حيث يقدم دور فارس فى مسلسل “شغل فى العالي” وهو أحد العقول المدبرة فى فريق جليلة وشروت للنصب حيث يقومون بعمليات نصب منظمة يكون ضحاياها دائماً من الرجال بعد الحصول على كل المعلومات الخاصة بهم .

مسلسل “شغل فى العالي ” من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، والمطرب هيثم سعيد ومن إخراج دكتور مرقس عادل .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى