فن ومنوعات

هيثم سعيد نجم يسطع فى دراما رمضان هذا العام

استطاع النجم الشاب هيثم سعيد أن يلفت الأنظار بأداء متميز حيث قدم دوراً هو مزيج بين الكوميديا والدراما فى أداء هو السهل الممتنع فاستطاع أن يدخل إلى قلوب المشاهدين،حيث يقدم دور فارس فى مسلسل “شغل فى العالي” وهو أحد العقول المدبرة فى فريق جليلة وشروت للنصب حيث يقومون بعمليات نصب منظمة يكون ضحاياها دائماً من الرجال بعد الحصول على كل المعلومات الخاصة بهم .

مسلسل “شغل فى العالي ” من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ويشارك فيه توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، والمطرب هيثم سعيد.

وتدور الأحداث حول الصديقتان فيفى عبده وشيرين رضا وتواجهن العديد من المواقف الكوميدية خلال الحلقات اثناء عمليات النصب المنتجة، تم تصوير أحداث المسلسل بين محافظة القاهرة والاسكندرية وحرص فريق العمل على مشاركة الجمهور كواليس العمل .

ولد هيثم سعيد فى 21 يناير 1984، شارك في برنامج سوبر ستار عام 2004، ثم طرح أغنية “هما مالهم بينا يا ليل” وصورها بطريقة الفيديو كليب وأخرجها المخرج شريف صبري وحققت نجاحًا كبيرًا وكانت سبب في بداية شهرته، شارك فى بعض الأفلام منها “رامي اﻹعتصامي”، “لمح البصر”، وشارك فى مسلسل” قلب ميت” ،”المصراوية” وله ألبومان غنائيان “ﻹمتى”، “ومش بس كلام”

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى