فن ومنوعات

هيفاء وهبي تستقبل الربيع مبكرا في آخر ظهور ” صور “

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها صور من جلسة تصوير جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيها مرتديه “جامب سويت” بألوان الربيع .

واحتفلت هيفاء بعيد الحب بجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها مرتدية فستان باللون الوردي وشاركت متابعيها مجموعة من الصور .

قدمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلاً غنائياً فى المكسيك يوم 21 يناير الماضي وكان ذلك ضمن ليالي اكسترافاجنزا الذى يقام فى هذا الوقت من كل عام، وتقدم هيفاء فى الحفل باقة من أشهر أغانيها.
و عادت هيفاء وهبي إلى السينما بفيلم لايت كوميدى هو ” رمسيس باريس ” وهى نوعية جديدة عليها ،وقدمت هيفاء وهبي أغنية “لو كنت ” مع أكرم حسني والتي حققت نجاح كبير .

تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، وسيتم تصويره بين فرنسا ومصر، هو لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة كل من هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى ومن تأليف كريم حسن بشير.

وأوشكت هيفاء وهبى على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد “رمسيس باريس”، حيث تواصل التصوير هناك بشكل مكثف وتعود إلى القاهرة مع فريق العمل بعد 15 يومًا، لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية من أحداث الفيلم فى القاهرة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى