تقارير و تحقيقاترياضة

وائل عاطف.. أبرز حكام سوهاج المساعدين بالدوري الممتاز

تسند له لجنة الحكام الرئيسية عدة مباريات بالدوري الممتاز كحكم مساعد، ويعد من أبرز حكام جيله وأحد أفضل الحكام في منطقة سوهاج لكرة القدم.

إنه وائل عاطف، بطل حلقة اليوم من سلسلة ” عين على الحكم” التي يقدمها موقع اليوم خلال شهر رمضان عن الحكام الواعدين والمخضرمين بالصعيد وتسليط الضوء عليهم.

الدوري الممتاز وكأس مصر

في البداية حصل “وائل” على درجة الترقي الأولى بموسم 2012/2013، بعدها بموسمين شهدت أول مشاركة له بالدوري الممتاز والتي كانت بين الرجاء المطروحي واتحاد الشرطة بموسم 2014، والتي جاءت بالجولة السادسة من منافسات الدوري وانتهت لصالح الاتحاد بهدفين مقابل هدف أمام الرجاء.

وتوالت بعدها مشاركات “عاطف” كا حكم مساعد بالدوري الممتاز حتى يومنا هذا وصلت مشاركاته بدوري الممتاز لـ13 مباراة، مع العلم بأن الموسم الكروي الحالي لم ينتهى بعد.

أما هذا الموسم فشارك “وائل” تحكيما في لقاءين فقط حتى الآن بالدوري الممتاز بين فرق غزل المحلة والإسماعيلي بالجولة التاسعة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع العلم بأن الأربع أهداف المسجلة جميعها من علامات جزاء.

أما اللقاء الثاني فجاء بين أسوان وإنبي يوم 8 أبريل الماضي والتي انتهت لصالح الفريق الأسواني تماسيح النيل بهدف نظيف سجل ثواني الأخيرة من عمر المباراة.

أما ببطولة كأس مصر فشارك “وائل” تحكيميا في لقاءين فقط بدور الـ32 من عمر البطولة.

القسم الثاني

بدوري القسم الثاني كان للمتميز “وائل عاطف” الظهور في أكثر من مباراة كحكم مساعد بارز بعدد مباريات تخطى حاجز الـ30 مباراة حتى يومنا هذا، ولكن هذا الموسم شارك في 4 مباريات فقط، آخرها بين بترول أسيوط وقنا الرياضي.

أما بدوري القسم الثالث خلال هذا الموسم فشارك “عاطف” في إدارة 13 مباراة تحكيما بمجموعات القسم الثالث المختلفة أبرزها مجموعة أسوان ومجموعة سوهاج، ومن أبرز هذه اللقاءات ديربي الأقصر بين المدينة المنورة والأقصر بالمجموعة الأولى أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى