تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

بدايته مع مخرج عالمي ونهايته المشدد 3 سنوات.. شادي خلف في سطور

بدأت أزمة شادي خلف في شهر يونيو من عام ٢٠٢١ لتقلب حياته رأسا علي عقب ممثل شاب والده شاعر وشارك في العديد من الأعمال المميزة ولكن لاقي مصير مختلف، بعدما قرر عدد من الفتيات نشر وقائع تحرش الفنان شادي خلف بهن من خلال مدونات أو صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، داخل ستوديو ذات للتدريب وورش التمثيل المملوك لشادي خلف.

بداية القضية

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن الفنان هتك عرض كل من “سلمى. م” بالقوة، بأن باغتها حال وقوفهم في مواجهته بعضهما لبعض، ممسكًا إياها من جسدها منطقة البطن، وهتك عرض “منة الله. م” بأن أمسك بها دافعًا إياها للحائط، وقبلها من فمها، واستطالت يده لظهرها من أسفل ملابسها، ولامس عضوه الذكري جسدها، كما هتك عرض “مي. ع ” بأن باغتها بملامسة جسدها مؤخرتها رغمًا عنها، والمجني عليها “كارولين. م” بأن أمسكها عنوة محاولا تقبيلها من فمها.

النائب العام المستشار حماددة الصاوي، قرر في أكتوبر الماضي، إحالة ملف القضية المعروفة إعلاميا بـ “هتك عرض 7 فتيات”، والمتهم فيها الفنان شادي خلف، لمحكمة الجنايات، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه شادي خلف بتهمة التحرش ومحاولة اغتصاب ٧ فتيات، وباشرت النيابة العامة التحقيق معه لمدة ٤ أشهر، لحين جمع الأدلة وشهادات الشهود.

نهاية قضية شادي خلف

ليسدل الستار اليوم علي قضية شغلت الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي حيث قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الثلاثاء ، بمعاقبة الفنان شادي نبيل خلف، بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل مملوكة له .

من هو شادي خلف

شادي خلف ولد في 13 أكتوبر 1977 ، هو ابن الشاعر نبيل خلف، ظهر ٤ي بداياته في آخر أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين “هي فوضى” وكان هذا العمل هو نقطة البداية له وشارك أيضا في أكثر من فيلم منها 365 يوم سعادة و الآولة في الغرام و كلمني شكرا وحين ميسرة والثلاثة يشتغلونها لياسمين عبدالعزيز ثم خفت نجمه ولم يظهر في أعمال جديدة

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى