أخبار

والد إحدى ضحايا حادث طريق جمصة الدولي يكشف تفاصيل جديدة

قال أحمد مهران والد ” سلمى ” إحدى ضحايا حادث الدهس على طريق جمصة الدولي إن ابنته كانت برفقة صديقتها ميرنا رفيقة عمرها والتي كان من المقرر أن تحتفل بخطبتها خلال أيام وكانتا متوجهتين إلى دمياط لشراء فستان الخطوبة وأثناء عودتهما في طريق جمصة الدولي الذي جرى توسعته وتطويره وخلى من المطبات الصناعية وقع الحادث”.

وكشف في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON أنه بالرغم من تلك الجهود تبقى قلة من سائقي النقل من عديمي الإحساس والشعور بالمسئولية يعترضون الطرق من المنتصف بلا أية قواعد تخص قيادة السيارات وغيرها “.

وتابع: “الجاني كان بيلف من مكان مش مسموح مافيش فيه دوران “.

وأكمل : “عمرو” سائق سيارة سلمى أخد الإجراءات الاحترازية، والتزم بحارته وهو موجود معانا منذ سنوات طويلة ومشهود له بالكفاءة لكن التريلا كانت ماشية بسرعة جنونية ومحملة بحمولة أكثر من المسموح بها.”

وكشفت أن إحدى التريلتين هربت.. والأخرى وقفت وتم القبض على السائق وهو اللي خبطها من ورا . وفجر مفاجأة قائلاً : ” والمفاجأة إنه مش سواق ومش معاه رخصة قيادة.. إزاي يمشي على طريق سريع بالشكل ده ومعاه الحمولة دي ؟!!

وأتم قائلاً : ” إحنا عندنا قنابل موقوتة على الطرق وهم السائقين غير المدربين اللي بيحملوا حمولة زيادة على السيارات.. وسيارة ابنتي تحطمت وتوفت في الحال عندي بنتين دكاترة سلمى وابنة أخرى، وإحنا عايشين في المنصورة، وربنا يصبر والدتها دي زهرة حياتنا وشبابنا وعمرنا.. وأثق في قضاءنا الشامخ إنه هيجيب حق كل حد مظلوم.”

وحول أخر مكالمة جرت بينهما قال : ” آخر مرة كلمت والدتها قبل الحادثة بنص ساعة.. كانوا ظبطوا الفستان وراجعين”.

وتلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية؛ يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة- جمصة.

ساعات من الفرح والرقص والغناء تنتهي بنوح وبكاء وتشييع جنازة 3 فتيات في بداية شبابهن، إثر اعتراض سيارة مسرعة طائشة لطريقهن، ما أسفر عن دهسهن أسفل عجلاتها، ومصرعهم في محافظة الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى