فن ومنوعات

“ورد” تواجه مشكلة جديدة فى الحلقة 10 من ” المشوار”

تواجه “ورد” مشكلة جديدة فى الحلقة 10 من مسلسل المشوار المشارك فى السباق الرمضاني 2022 حيث بدأت صديقتها تشعر بالغيرة منها على صديقها شامل مما قد يجعلها تغادر المنزل وهى لا تجد مكانا آخر للاختباء.

وكانت قد لجأت ورد للاختفاء فى منزل صديقتها الراقصة كما يعاني ماهر وأسرته خلال الحلقات من الكثير من المشاكل أثناء هروبه بعد اكتشاف رجال وجيه مكانهم بعد القبض عليه ولم يتضح حتى الآن العلاقة التى تربطهم بوجيه وزوجته.

و يطلب رمضان رأي الجمهور فى حلقات مسلسل المشوار وكانت قد بدأت الحلقة الأولى وتحدثت عن هروب ماهر عاشور وزوجته من منزلهم لسبب لم يكشف عنه خلال الحلقة الأولى ثم بدأت تتكشف الأحداث وعرف الجمهور أن الشنطة التى أثار بها محمد رمصان الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي مليئة بالدولارت الغير معروف مصدرها حتى الآن.

وأعلن الفنان محمد رمضان ان مسلسل “المشوار” تصدر سابقا التريند ومؤشرات البحث لليوم الخامس على التوالي ويتسابق النجوم فى الإعلان عن تصدر أعمالهم التريند.

مسلسل “المشوار” المسلسل من إخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى