غير مصنف

وزارة الدفاع تحتفل بتخريج الدفعة 158 من معهد ضباط الصف المعلمين

احتفل الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، بتخريج الدفعة 158 من معهد ضباط الصف المعلمين من خلال مقطع فيديو يستعرض تفاصيل الاحتفال.

وأوضح الفيديو المعروض ، أنه في إطار احتفالات القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر العظيم، تم الاحتفال بتخرج الدفعة (158) من معهد ضباط الصف المعلمين، دفعة الشهيد رقيب “طلعت فتحي محمد”.

بدأت مراسم الاحتفال بالعرض الرياضي والقتال المتلاحم والدفاع عن النفس بمشاركة أكثر من 4700 مقاتل من طلبة المعهد، تضمن العرض تقديم الطلبة عرضًا للمهارات البدنية والاشتباك وفنون القتال المتلاحم، والتي تمثل الركيزة الأساسية لبناء الفرد المقاتل، واستعرض الطلبة مهاراتهم في فنون الاشتباك والدفاع عن النفس وعبور الموانع الثابتة والمتحركة والمشتعلة، ومهارات الكاراتية والكونغ فو والملاكمة، والتي أظهرت مدى ما يتمتع به الطلبة من قوة بدنية ومهارة عالية تؤهلهم لتنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.

تلى ذلك عرض الموسيقات العسكرية التي قدمت عرضًا متميزًا أظهر ما يتمتع به الطلبة من درجة عالية من الكفاءة حيث قدموا تشكيلات حركية لعمل لوحات فنية أظهرت مدى التوافق الحركي والدقة في العزف من الحركة، كما قدموا عروضًا لمجموعة من المعزوفات الموسيقية والأغاني الوطنية التي عبرت عن القوة والانضباط التي تتمتع به العسكرية المصرية.

وفى الختام وبأداء متميز وانضباط عسكري راقي قدمت مجموعات من الطلبة وخريجو معهد ضباط الصف عرضًا عسكريًا يتقدمهم حملة الأعلام، وفى لمسة وفاء رفرفت صور لرموز من شهداء الوطن الأبرار في ساحة العرض الذين ضحوا بأنفسهم وامتزجت دمائهم الذكية بثرى مصر المقدس لتفوح منه النسائم العطرة، كما عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد راسخ وأصيل وعرفانًا بتضحيات شهدائها الأبرار.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى