غير مصنف

وزيرة التضامن الاجتماعي لنواب طهطا: صرف التعويضات لأهلنا من أصحاب المحلات

تقدم نواب طهطا بتقديم طلب إحاطة لوزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة نفين القباج ، ويأتي ذلك علي أثر حريق معرضين تجاريين ،والذي شب حريق بداخلهم فجر اليوم بشارع بور سعيد الرئيسي.


ونشر النائب مصطفي سالم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” ، بأنه تم التواصل مع الدكتورة ” نيفين القباج” وزيرة التضامن الاجتماعي واكدت تقديرها للموقف الصعب الذي يمر به أصحاب المحلات التجارية المحترقة.

وأستكمل سالم حديثه أنها وعدت بصرف تعويضات تتناسب مع الخسائر في الحدود المسموح بها قانون حتى يتمكن أصحاب المحلات من عودة نشاطهم.


وأختتم حديثه بأنه سيتم صرف التعويضات لأهلنا من أصحاب المحلات فور الانتهاء من عمل المحاضر وتقديمها لإدارة التضامن الاجتماعي ، داعيا الله أن يعوض المتضررين عن الخسارة ويربط علي قلوبهم .


ومن جهة أخري تمكنت الحماية المدنية بسوهاج من السيطرة علي حريق هائل فى معرضين تجاريين بشارع بور سعيد الرئيسي بمركز طهطا ، عقب صلاة الفجر، ولم يشعر بالحريق أحد، مما تسبب في وجود خسائر كبيرة .



وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحريق تم الدفع بنحو عدد 15سياراة إطفاء و5 سيارات إسعاف إلي موقع الحريق بناحية شارع بورسعيد الرئيسي.

كما تجمع المئات من الاهالي لإطفاء النيران والذي يضم المعرض الأول 70محل تجاري والثاني أكثر من ٥٠ محلا تجاريا، ومازالت جهود الإطفاء مستمرة من قبل الوحدات المحلية بواسطة المعدات واللودرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى