غير مصنف

وزيرة التضامن: الرئيس السيسي وجه بزيادة عدد الرائدات الاجتماعيات لـ ٢٠ ألفًا

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بالعمل على زيادة عدد الرائدات الاجتماعيات لـ ٢٠ ألف رائدة، وسيكون هناك تواصل مباشر بين الرائدة والوزارة على كافة مستوياتها.

وأكدت  «القباج»أنه ستكون هناك محاسبة علي كل مهمة تقوم بها الرائدة بناء على مؤشرات أداء ونتائج العمل سيكون في كل محافظات الجمهورية، وسيكون هناك اهتمام خاص بقري المبادرة الرئاسية” حياة كريمة” بهدف إحداث تنمية متكاملة.

وأضافت وزيرة التضامن، أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بزيادة العائد الشهري للرائدات الاجتماعيات لتحصل كل رائدة على ٩٠٠ جنيه شهريا، موجهة له خالص الشكر والتقدير علي دعمه لكافة جهود الوزارة لتحقيق التغيير المجتمعي المنشود.

وأكدت أيضًا على أن جميع القضايا والبرامج التي تعمل عليها الوزارة يجب أن ينقلها الرائدات إلى الأسر حتى يتم توزيع الخدمات بشكل عادل يراعي قواعد الاستهداف.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته  وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الثلاثاء  بمقر الوزارة مع 65 رائدة من الرائدات الاجتماعيات من مختلف محافظات الجمهورية.

يأتي هذا اللقاء في إطار دعم الرائدات الاجتماعيات ودورهن المهم في إحداث التغيير المجتمعي عبر الزيارات المنزلية واللقاءات المجتمعية اللاتي يقمن بها بهدف التوعية بالقضايا المجتمعية والسلوكيات السليمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى