غير مصنف

وزيرة التضامن من المنيا: نستخدم أسلوب الحياة لا الوعظ فى مبادرة بالوعى مصر بتغيير إلى الأفضل

قالت وزيرة التضامن الدكتورة نفين القباج ، أن اهالينا فى الصعيد وجميع  الصعايدة غاليين علينا جدا ، ونحن  لا نستخدم اسلوب الوعظ وانما نستخدم اسلوب الحياة فى مبادرة بالوعى وتغيير إلى الافضل خاصة بين اهالى لصعيد الذين نقدرهم تقدير خاص وهم غاليين علينا  .

واضافت أن المبادرة تضم أكثر من رسالة وقد جئنا إلى هنا  لخدمة المجتمع ،والرئيس حلم بحياة كريمة وعيب علينا أننا لا تساهم فى تنفيذ الحياة الكريمة ، واعطانا كل الإمكانيات لتنفيذ الحياة الكريمة نعمل مع الوزرات الشريكة وتساهم فى استخراج بطاقات التموين مع المستحقين .

واكدت الوزيرة أن الوزارة لن  تكل ولن تمل  حتى نحقق رسالتنا ، عدم تزويج الفتيات القاصرات أحد الشروط المضافة إلى مستحقى تكافل وكرامة ، وذلك ضمن 3 شروط لاستحقاق تكافل وكرامة ونحن طالبنا بتغليظ العقوبة على من يقوم بتزويج ابنته القاصر ليس فقط الأسرة وانما الماذون أيضا .

مشروع 2 كفايه فى المنيا
مشروع 2 كفايه فى المنيا

الدولة تستمر فى حياة كريمة حوالى 800مليارمن أجل تحقيق حياة كريمة للمواطنين ،فلا يمكن أن نهدم ما يتم عمله من إنجاز أمام سلوكيات خاطئه .

وإشارات إلى وجود 2800 باحث اجتماعى وسوف تضاعف عدد الرائدات الريفيات فى المنيا من 200رائدة إلى 800 رائدة ريفية حتى نصل إلى كل بيت .

واضافت قائلة تكافل وكرامة يقيس نفسه بمستوى دخل الأسرة ، ونحن نشجع المواطن على العمل ممن  يحصلون على تكفل وكرامة ، وتكافل وكرامة لا تقف بمجرد أن الإنسان يعمل مشروع صغير ، بل أن المبادرة تقف بجانبه حتى يقف على قدمه ويكون دخلة يكفى اسرته ، ونحن نشجع المواطنين دا ئما على العمل ، وطالبت بفحص جميع الشكاوى حتى يصل الدعم لمستحقية .

وزيرة التضامن فى المنيا
وزيرة التضامن فى المنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى