غير مصنف

وزيرة الصحة: تخصيص موقع إلكتروني لحجز موعد الكشف الطبي تيسيرًا على المتقدمين للترشح

هنأت الدكتورة هالة زايد  وزيرة الصحة والسكان، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات على نجاح الجولة الأولى لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، والتي شهدتها مصر خلال الأسابيع الماضية.

وأكدت «زايد»، على أن البناء التشريعي والمؤسسات التشريعية أحد ركائز الدولة المصرية القوية.

وأضافت وزيرة الصحة، على تقديم كافة التيسيرات خلال عملية توقيع الكشف الطبي على المتقدمين للترشح، وفقًا للقواعد والضوابط المحددة بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل مواجهة الدولة وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وكشفت هالة زايد، عن تخصيص موقع إلكتروني لحجز موعد الكشف الطبي، وذلك تيسيرًا على المتقدمين للترشح ومنع التزاحم بالمستشفيات.

وتابعت موضحة أن الموقع يتيح للمتقدم للترشح في الانتخابات معرفة المواعيد المتاحة لتوقيع الكشف الطبي عليه، كما يتيح له حرية اختيار المستشفى من بين المستشفيات التي سيتم توقيع الكشف الطبي بها على المتقدمين للترشح.

وقامت وزيرة الصحة والسكان  بتخصيص مُدخل بيانات بكل مستشفى لتسجيل بيانات المتقدمين للترشح ممن لم يقوموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، وتخصيص خط ساخن للرد على استفسارات المرشحين بشأن الكشف الطبي وذلك  للحصول على موعد الكشف الطبي.

وفى السياق ذاته، وجه المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الشكر لـ«زايد» لتعاونها الدائم مع الهيئة، وتقديم كافة التيسيرات من الناحية الطبية خلال الاستحقاقات الدستورية، مشيدًا بجهود الوزارة في مواجهة أزمة وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

والجدير بالذكر، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، استقبلت رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، مساء أمس، لوضع ضوابط توقيع الكشف الطبي على المتقدمين للترشح بانتخابات مجلس النواب 2020، وذلك بديوان عام الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى