غير مصنف

وزيرة الهجرة: المصريون بالخارج يضربون أروع الأمثلة في دعم الوطن

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن المصريين بالخارج يضربون أروع الأمثلة في دعم الوطن.

 وأوضحت وزيرة الهجرة، في تصريحات لها، “أن إطلاق مبادرة أصلك الطيب جاء إيمانا من ثقتنا في حرص المصريين بالخارج في مختلف الدول على المشاركة في المبادرات الوطنية المختلفة، مشيرة إلى أن الوزارة تقدم  الدعم والمساندة الكاملة للمؤسسات أو الأفراد الراغبين في تقديم الدعم بأشكاله المختلفة للقرى الأكثر احتياجا على مستوى الجمهورية”. 

وأعربت السفيرة نبيلة عن سعادتها بمشاركة مؤسسة ملتقى شباب الخير للتنمية  بالكويت في المبادرات الرئاسية الوطنية، مقدمة كل الشكر لكل أعضاء المؤسسة على ما يبذلونه من جهد في سبيل المشاركة بمبادرة “أصلك الطيب”.

ولفتت إلى أن مشاركة المصريين بالخارج في المبادرات الرئاسية الوطنية بما يعكس الاستجابة السريعة للمشاركة في مشروع “حياة كريمة” ورغبة المصريين بالخارج في المساهمة بهذا المشروع القومي ذي الأهداف السامية للارتقاء بحياة المصريين في قرى مصر المختلفة.

ويذكر أن وزارة الهجرة مبادرة “أصلك الطيب” التى أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج لدعم المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري “حياة كريمة”، الذي أطلقه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدمت مؤسسة ملتقى شباب الخير للتنمية، وهي مؤسسة مصرية خيرية بدولة الكويت، دعمًا كبيرًا لعدد من القرى التابعة للمشروع القومي “حياة كريمة” بمحافظتي أسيوط وسوهاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى