رياضة

ربيعة: الجمهور هو سلاحنا في هذه المواجهة الصعبة

قام رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي، بتوجيه الشكر للاعبين وللجهاز الفني للمارد الأحمر، على المجهود الكبير الذي بذله الجميع في مباراة مونتيري المكسيكي، والتي نجح الفريق في تحقيق الفوز فيها والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بالميراس البرازيلي:”نسعى غدًا لتعويض أي تقصير قد حدث في المباراة الماضية، ولابد أن نتحلى بكامل تركيزنا لكي نقدم ما يستحقه اللاعبون والجمهور ولتتويج جهدنا بمزيد من النجاح”.

وأضاف رامي:”مباراة بالميراس لها دوافع كبيرة بالنسبة للفريقين خصوصًا أن الأهلي سبق وحقق الفوز على نفس الفريق في نسخة البطولة العام الماضي، وهو ما يزيد من دوافع الفريق البرازيلي ويمثل ضغطًا كبيرًا علينا”.

وتابع ربيعة:”موسيماني أعد الفريق بشكل جيد جدًا لمباراة الغد، وجعل جميع اللاعبين يعرفون جيدًا طريقة أداء المنافس البرازيلي وكل ما يخص لاعبيه، ونحن جاهزون للمباراة ولتحقيق ما نسعى إليه”.

واختتم ربيعة حديثه:”قبل مباراة مونتيري كنا نعلم أن الجمهور هو سلاحنا في هذه المواجهة الصعبة، فتواجده خلفنا يمنحنا قوة وثقة كبيرة، وبالفعل تشجيع الجمهور لنا جعلنا جميعًا نجتهد بقوة حتى الثانية الأخيرة، وخرجنا أمام مونتيري فائزين، ونعلم أنه غدًا سيدعمنا بقوة، ويمنحنا دوافع قوية للقتال أمام الفريق البرازيلي حتى الثانية الأخيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى