أخبار

وزير الأوقاف: جيش واقتصاد قوي يعني دولة ذات مكانة ومواطنا ذا كرامة

قال فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إننا مقبلون على أيام العشر الأوائل من ذي الحجة وفيها يضاعف الله الأعمال الصالحة، إلا أن بعض الناس يضيق واسعا فيحصر العمل الصالح في العبادات فحسب، مع أن العمل الصالح يتسع ليشمل كل ما ينصلح به حال الناس، في أمور دينهم ودنياهم.

وأضاف وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة فتعب الفلاح وعرقه في حقله وجهده عمل صالح وتعب الصانع وجهده عمل صالح وإتقان الصناعات عمل صالح  والأمانة في التجارة عمل صالح وبناء المصانع والمستشفيات والمدارس والجامعات عمل صالح  ومشروع حياة كريمة لسعادة الناس وتوفير الحياة الكريمة لهم عمل صالح وكل من يسهم في ذلك بمال أو جهد أو عرق أو توعية عمل صالح.

أوضح وزير الأوقاف أن الاصطفاف حول الوطن وبناء الأوطان عمل صالح وأن بناء الجيوش القوية التي تحمي الأوطان عمل صالح ودعم وبناء المؤسسات الاقتصادية عمل صالح.

وكشف وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة أن جيشًا قويًّا واقتصادًا قويًّا يعني دولة ذات مكانة ومواطنًا ذا كرامة  وأن الالتفاف خلف قيادتنا السياسية وجيشنا وشرطتنا وبناء مؤسساتنا الاقتصادية هو واجب الوقت  وأنه لابد من مقاومة الإرهابيين والمتطرفين ودعاة الهدم أيا كان نوع هذا الهدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى