أخبارغير مصنف

وزير الأوقاف يشيد بجهود الداخلية في مواجهة مرتكبي الجرائم وتجار المخدرات

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالجهود التى تقوم بها وزارة الداخلية فى مواجهة مرتكبى الجرائم وضرباتها المتلاحقة لتجار المخدرات مؤكدا أن تلك الجهود تصب في تحقيق نظرية الأمن الشامل .

وأضاف وزير الأوقاف فى بيان له اليوم قال فيه “في الوقت الذي تقوم فيه قواتنا المسلحة الباسلة بحماية تراب الوطن و حدوده وأمنه الاستراتيجي من كل من تسول له نفسه النيل منه أو المساس بذرة من ثراه الندي، وتواجه بعزة وبسالة قوى الإرهاب والشر، تقف شرطتنا الوطنية جنبا إلى جنب مع قواتنا المسلحة في مواجهة عناصر وفلول الجماعات الإرهابية والمتطرفة، فإنها تواجه وبحسم مرتكبي الجرائم ، وتوجه ضرباتها الحاسمة لتجار المخدرات والسموم .

أوضح وزير الأوقاف أن بهذا التكامل و بتلك الروح الوطنية العالية بين قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية تتحقق بفضل الله عز وجل ثم بفضل هذا التنسيق والتكامل نظرية الأمن الشامل التي لا استقرار للدول أو الشعوب إلا بها.

وجه وزير الأوقاف تحية إعزاز وتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة ، وللشرطة المصرية الوطنية ، وكل عين ساهرة لتحقيق أمن الوطن وأمانه ، وكل وطني شريف غيور على أمن وطنه حريص على استقراره ورقيه وتقدمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى