أخبار

وزير الأوقاف يوجه الشكر للرئيس السيسي لإهتمامه بالخطاب الديني وتحسين أحوال الأئمة


التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمديري الدعوة والمتابعة بالمديريات الإقليمية اليوم السبت 26 / 6 / 2021م بأكاديمية الأوقاف الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال اللقاء.

جاء ذلك خلال حضور وزير الأوقاف حفل افتتاح وتكريم المتفوقين فى مسابقة أكاديمية الأوقاف الدولية ” الخطيب المتميز” ومسابقة المجددون وأصحاب الأصوات المتميزة من المبتهلين.

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  على اهتمامه البالغ بالخطاب الديني وتحسين أحوال الأئمة.

وأضاف وزير الأوقاف خلال كلمته أن ما يقوم به الرئيس من اهتمامه بالأئمة أمر يدعو إلى الفخر.

أشار وزير الأوقاف إلى أننا نسعى إلى صناعة عالم مفكر مهما كلفنا ذلك من الوقت والجهد ، ولدينا توجيه من الرئيس بإعداد جيل من العلماء المفكرين إعدادًا غير مسبوق ، خدمة لديننا ووطننا والتي تتطلب من أبناء الوزارة جميعًا أن يتميزوا بعلم لا يتوقف ، وقيادة مؤمنة بالرسالة ، ومظهر مشرف ، سلوك منضبط.

طالب وزير الأوقاف الأئمة بضرورة الحرص على العلم والاستزادة من الخبرات العلمية وبمنح وزارة الأوقاف المجانية للماجستير والدكتوراه ، مع الحرص على ظهور الإمام بالمظهر المشرف والسلوك المنضبط ، موجهًا معاليه الأئمة بضرورة أداء الواجب الدعوي والوطني فكل حق يقابله أداء الواجب.

وقد حدد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أهم ضوابط العمل في المرحلة المقبلة بأربعة ضوابط : علم لا يتوقف ، وقيادة دعوية مؤمنة بالرسالة ، ومظهر مشرف ، وسلوك منضبط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى