أخبار

وزير التموين: اتفاق مع التنمية المحلية لإقامة معارض دائمة طوال العام بجميع المحافظات

كتب: محمد عمران
أكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، ، أنه تم الاتفاق مع وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، على إقامة معارض دائمة طوال العام بجميع المحافظات، لافتاً إلي أن الانطلاق سيكون من محافظة الجيزة، بتخفيضات تصل إلى 30%.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده علي هامش افتتاح معرض اهلا رمضان بشارع فيصل ، أن هذا المعرض نتاج تعاون ما بين وزارتي التموين والتنمية المحلية ومحافظة الجيزة والغرفة التجارية، مشيدا بتجهيز المكان بشكل لائق لاستقبال زوار المعرض .

وأوضح الوزير أن المنتجات المعروضة تباع بأسعار اقل من الجملة، كما أنها اقل من الماضي، وهذا مجهود من الشركات العارضة، مشيرا إلي أن السلع المعروضة ذات جودة عالية سوء اللحوم أو الدواجن او كافة المنتجات الأخري من دقيق أو سمن أو زيوت، وكذلك ياميش رمضان، مشيرا إلى أن هناك زبيب مصري وياميش مصري بأسعار مناسبة للمواطن.

ووجه المصيلحى الشكر إلى كافة الشركات العارضة سوء كانت الشركات التابعة للقطاع الحكومي أو الخاص، وايضا الغرف التجارية، مؤكدا أن كثيرا من التجار مستعدين مد ايديهم لخفض الأسعار.

وأكد أن كافة الجهات في الدولة تعمل جاهدة في الحفاظ على مستوى الأسعار، مشيرا إلى أن هناك توفر في السلع الغذائية ومحافظين على الاحتياطي الاستراتيجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى