حوادث

وزير الداخلية يهني رئيسا النواب والشيوخ ومجلس الوزراء بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو

كتبت:- فتحية أبو العينين

بعث محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى – رئيس مجلس النواب.

جاء بها: «بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيــب لــى وهيـــئة الشــــرطة في مناسبة الإحتفال بذكرى ثـــورة الثالث والعشـــرون من يوليـــو المجيدة أن أبعث لســـيادتكـــم والسادة أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات وستظل تلك الذكرى الوطنية نقطة فارقة في تاريخ النضال الوطنى ونموذجًا فريدًا للإرادة الشعبية تحميها مؤسسات الدولة المصرية صونًا لمقدرات الوطن» . 

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشارعبدالوهاب عبدالرازق – رئيس مجلس الشيوخ.

جاء بها: «بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة في مناسبة الإحتفال السنوى بذكرى ثـــورة الثالث والعشـــرون من يوليـــو المجيدة أن نُعرب لسيادتكم والسادة أعضاء مجلس الشيوخ عن خالص الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد سائلين العلى القدير، وأن يحفظ مسيرتكم الوطنية المعطاءة وأن يُعيد علينا هذه الذكرى الخالدة ومصرنا العزيزة في عزة ورفعة وإزدهار»كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الدكتورمصطفى مدبولى – رئيس مجلس الوزراء.

جاء بها: «يطيــب لــى وهيـــئة الشــــرطة بمناسبة الإحتفــــال بذكرى ثـــورة الثالث والعشـــرون من يوليـــو المجيدة أن نُعرب لســيادتكـــم عن أصــدق التهانـــى وأسمــــى الأمانــــــى بدوام التوفيق والسداد، وإن الإحتفاء بهذه الثورة يُرسخ أعظم صور التحدى والإرادة لصناعة مستقبل مشرق لأجيال تنعم بالأمن والرخاء في ظل القيــــادة الوطنيـــة الحكيمـــة ،حفــظ الله مصـــر الكنـانة ورعـــى رجالـــها وأبطالـــها وكلل بالنجاح خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير».كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكى– القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

جاء بها: «يطيــب لــى وهيئــة الشــرطة بمناسبة الإحتفــال بذكــرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن عميق الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.

إن هذه الثورة ستظل على مر العصور علامةً مضيئة في وجدان الشعب المصرى العظيم.. ونموذجًا للتحول والتحرر بإرادة شعبية وعزيمة قوية.. لأمة أبية قادرة.. على صناعة حاضرها وصياغة مستقبلها،بسواعد وعزائم الأبطال، ووحفــــظ الله مصـــــــر الكنـانة ورعـــــى رجالـــــها وأبطالــــــها وهيـــأ لــها مزيــدًا من الأمــــــــن والتقـــــــــدم والتنميـــــــــــة«كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى الفريقأسامة عسكر– رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

جاء بها: «يســرنى وهيئة الشــرطة بمناسبة الإحتفـال بذكرى ثورة الثالث والعشرون من يوليو المجيدة أن نبعث لســـيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وضبــاط الصف والصــناع العسكريين والجنود بأخلص التهــانى وأسمـــى الأمــــانى متمنين لكم مزيــدًا من الرفعــة والتقـدم داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنــا المسـلحة الباســلة درعًا قويًا لمصــرنا الغالية وأن يهيىء لها من فضـله مزيداً من التقدم والنجاح».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى