حوادث

وزير الداخلية يوجه بتقديم الرعاية الطبية لطفلة مريضة وإجراء عملية لوالدها بمستشفى الشرطة

محمود عبدالسلام

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ، بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم والمساعدة لطفلة من محافظة سوهاج تبلغ من العمر عام وشهرين (مصابة بورم نادر بالرقبة).

بالتنسيق بين قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية ومديرية أمن سوهاج ، حيث تم إستقبالها بمقر (قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية) وتم عرضها على الأطباء المتخصصين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، وكذا صرف العلاج الطبى اللازم لحالتها مجاناً دون تحمل أهليتها ثمة نفقات، على أن يتم إعادة تقديم الرعاية الطبية اللازمة لها مرة أخرى عقب 3 أشهر والعرض على الأطباء المتخصصين لتقييم الوضع الطبي لها.

وبالتنسيق مع أمان الخير التابعة لقطاع المشروعات والتنمية بالوزارة ، فقد تم توفير مبلغ مالى لأسرة الطفلة لسداد قيمة ما إقترضته الأسرة خلال الفترة الماضية لعلاجها.

كما وجه وزير الداخلية بإستقبال والد الطفلة المذكورة بإحدى مستشفيات الشرطة والذى يحتاج لإجراء عملية جراحية عبارة عن (تفيت حصوات بالكلى)،وذلك إستجابةً لملتمس أسرة الطفلة بمساعدته فى إجراء العملية داخل مستشفى الشرطة، هذا وقد لاقى ذلك إستحسان أهلية الطفلة الذين تقدموا بالشكر لوزارة الداخلية على سرعة الإستجابة وتوفير الرعاية الطبية للطفلة ووالدها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى