غير مصنف

وزير الرياضة يتفقد ستاد القاهرة الدولي قبل أسبوع من نهائي القرن الإفريقي

توجه صباح اليوم وزير الشباب والرياضة، دكتور أشرف صبحي إلى إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة حالة وجاهزية الصرح الكبير المستضيف لنهائي الأميرة الأفريقية بين قطبي الكرة المصرية، تضمنت أرض الملعب والصالة المغطاة ومضمار الدرّاجات.

وبدأ صبحي جولته بتفقد الاستاد الرئيسي والمدرجات والنجيلة الخاصة بأرضية الملعب، للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.

وتفقد وزير الرياضة الصالة المغطاة وأعمال التطوير بها استعدادا لبطولة العالم لليد 2021، مشددًا على الانتهاء من عملية التطوير في المواعيد المحددة من أجل الانتهاء من عملية رفع الكفاءة والتطوير استعدادا للبطولة.

وأختتم صبحي جولته بتفقد مضمار الدراجات وسير الأعمال به، بالإضافة إلى عملية تركيب الشاشات الخاصة بالمضمار وتجهيزه للافتتاح.

وشدد صبحي أن ” وزارة الشباب والرياضة تجهز هيئة إستاد القاهرة وباقي الأماكن لتكون على استعداد تام لاستقبال كبرى البطولات الدولية والمحلية المختلفة، الأمر الذي يؤكد قدره الدولة المصرية علي استضافة كبرى الأحداث المختلفة في مختلف الرياضات “.

Image

Image

Image

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى