رياضة

وزير الرياضة يتفقد ملعبي مركزي دابود وكشتمنة ويعد بافتتاحهما قريبا

تفقد، اليوم السبت، الدكتور، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ملعب مركز شباب دابود لمتابعة وإنهاء المشكلة التي تواجه ملعب كرة القدم المغلق منذ أكثر من سبع سنوات بعض الظهور المتكرر لنبات شوك العاقول العشبى والذى يعوق الملعب وتطويره وذلك بسبب تقصير الشركة التي استلمت الملعب من الوزارة.  

وعرض، النائب البرلماني السابق  ياسين عبد الصبور،على الوزير مذكرة تفصيلية للخطوات التي تمت بين مركز الشباب والشركة التي كانت مسئولة عن مشروع التنجيل، وطالبهم بتفقد الوضع على أرضية الملعب لمعرفة أن الشباب محرومون من ممارسة كرة القدم منذ فترة طويلة،

 كما أشاد، الأستاذ أبو الحسن الشاذلي محمد صالح عضو مجلس إدارة نادي أسوان ومدير البنك العربي الإفريقي وأحد أبناء دابود، بالدور الذي يقوم به الوزير والمحافظ في مساندة ودعم نادي أسوان الرياضي، مطالبا إياهم  بدعم ومساندة مركز شباب دابود، والوقوف على ملابسات المشكلة التي تسببت في غلق مركز الشباب لفترة طويلة، وسرعة التدخل وحل هذه المشكلة وتجهيز الملعب في أقرب وقت.

ووجه وزير الشباب والرياضة، برفع الأرضية بالكامل وتركيب طبقة عازل، ثم تطوير المعلب لإتاحة الفرصة أمام شباب القرية لممارسة الأنشطة الرياضية مرة أخرى، ثم توجها صبحى وعطية، إلى مركز شباب كشتمنة غرب، لمعاينة الملعب بعد توقف الإنشاءات لمدة 3 سنوات للإسراع في طرح أعمال التطوير به وتركيب النجيل الصناعي.

وافتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسوان، دوري الأحياء الشعبية والأندية الصغيرة في خماسى كرة القدم، بمركز شباب الإمبركاب شملت مباراة بين نادى الشبان المسلمين بدابود ومركز شباب عنيبه، ثم تفقدا الأكاديمية الرياضية لكرة القدم وشاهدا عروض فرق الفنون الشعبية الفلوكلورية.

كما افتتح صبحي مقر مركز شباب دهميت بعد تطويره بتكلفة 2 مليون جنيه، شملت صالات الأنشطة وأخرى للياقة البدنية وترفيهية، وكذا مكاتب إدارية، فضلاً عن تفقد معرض المشغولات اليدوية.

وفى نفس الجولة التفقدية حضر الدكتور أشرف صبحى واللواء أشرف عطية، مهرجان النوبة الثالث والذى شمل تقديم عروض رياضية وفنية وثقافية متميزة، ثم تم إعطاء إشارة البدء للمباراة الختامية في دورى مراكز شباب النوبة لكرة القدم وتنس الطولة بين مركز شباب أبوسمبل ومركز شباب الدكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى