أخبارأهم الأخبار

وزير الري: تلويث المجاري المائية يؤدي للسجن في القانون الجديد

قال الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية، إن الدولة قامت بالعديد من الإجراءات للحفاظ على المياه عن طريق تعديل قانون 1984 إلى جانب التنسيق بين وزارتي الري والزراعة، مشيرا إلى أنه تم وضع مشروع لتحسين نوعية المياه ما ينعكس على صحة المواطنين.

وأضاف عبد العاطي، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية “قصواء الخلالي” ببرنامج “ساعة وساعة مع قصواء الخلالي” على إذاعة “نغم أف إم”، أن محطات المعالجة التي تم إنشاءها خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ساهمت بشكل كبير في تحلية المياه وتحسين كفاءتها خلال الفترة الماضية وهي إجراءات هامة تسهم في تحسين صحة المصريين والحفاظ عليها.

وأشار وزير الري، إلى أن وزارة الري حاولت استخدام النباتات التي تسهم في تقليل استهلاك المياه، مع عقد اجتماع أسبوعي مع وزارتي الزراعة والإسكان للتنسيق في إدارة المياه وترشيدها قدر الإمكان.

“ساعة وساعة” برنامج “توك شو” إذاعي شامل ومتنوع لمدة يومين أسبوعيًا، على مدار ساعتين من الرابعة إلى السادسة مساء، يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، يناقش ويطرح ببساطة ودون تعقيد أهم القضايا المختلفة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية والأدبية وغيرها من اهتمامات خلال الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى