غير مصنف

وزير الطيران ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان فرع الأسواق الحرة بالغردقة

فدائى السقا
افتتح محمد عنبة وزير الطيران المدنى، يرافقه اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، أحد أفرع الأسواق الحرة، التابع لشركة مصر للطيران والسياحة (الكرنك) بمنطقة الممشى السياحى فى مدينة الغردقة.

وأتناء الافتتاح، صرح وزير الطيران المدنى: أنه يتم حاليا الإعداد لتجهيز مواقع للأسواق الحرة بمطار برنيس، الذي يعد من المطارات الواعدة بمنطقة جنوب البحر الأحمر.

من جانبه أوضح محافظ البحر الأحمر: أن هذا الخطوة تأتى ضمن العديد من الإجراءات، التى تتخذها المحافظة، لدعم وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية ومنها مدينة الغردقة، التى تعتبر أحد أهم المناطق السياحية المهمة، التى يفضلها السياح من مختلف أنحاء العالم .

جدير بالذكر، أن اللواء عمرو حنفى، كان قد استقبل عصر اليوم، وزير الطيران المدنى بمطار الغردقة الدولى، حيث قاما بجولة فى صالتى الوصول والسفر، للإطمئنان على حركة الركاب، والإجراءات الصحية والاحترازية المتخذة، ومتابعة حركة الوصول والسفر، وقد أكد وزير الطيران المدنى على ضرورة توفير كافة سبل الراحة، وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للركاب والسائحين، والالتزام بكافة إجراءات السلامة المتبعة وإظهار المطار بالصورة اللائقة والمشرفة، أمام ضيوف مصر القادمين للاستمتاع بالإقامة على سواحل البحر الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى