أخبار

وزير قطاع الأعمال: 3 مشروعات لتطوير نادي غزل المحلة

أكد الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، أن إنشاءات نادى غزل المحلة تقوم على 40 فدانا، مضيفا أنه تم وضع خطة لتطوير النادي.

وأشار”توفيق” في مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث مصر” مع الإعلامي خيرى رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، مساء اليوم السبت، إلى أن الوزارة تعمل على تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة فى الدولة، موضحا أن المحلة الكبري جزء مهم من قطاع الأعمال فى مصر.

وأضاف أنه يوجد بها الكثير من أصول الدولة للغزل والنسيج، مع تطوير كفر الدوار، و23 شركة تعمل في الغزل والنسيج، مبينا  أن نادى غزل المحل لفت نظرهم بالحالة التي وصل لها خلال الفترة الأخيرة.

وتابع:””لفت نظرنا أن نادى غزل المحلة هو نادي مميز للغاية من ضمن 19 ناديا تابعا لوزارة قطاع الأعمال، وكرة القدم نفسها فى فترة السبعينيات، وكان متألقا فى الدوري الممتاز”.

واستطرد قائلا: عندما نرى هذه الإنشاءات وما وصلت إليه نتحسر على ضياع أصول الدولة، وقمنا بالتخطيط لنادى غزل المحلة على 3 مشاريع مختلفة فيه، أولها كرة القدم، وثانيا نادي للعاملين؛ لتشجع العاملين وعائلتهم عشان يرجعوا للنادي، والثالث؛ تطوير النادى على مساحة 22 فدانا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى