أخبار

وسط تشديد الإجراءات الاحترازية.. المدن الجامعية بالأزهر تواصل تسكين طالبات الفرق النهائية

 

تواصل المدينة الجامعية للبنات بالأزهر الشريف تسكين طالبات الفرق النهائية الحاصلات على تقدير عام جيد جدا وسط تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على سلامة وأمن الطلاب .

من جانبها أعلنت عواطف إسماعيل مدير المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر استمرارَ تسكين الطالبات بالمدن الجامعية بمدينة نصر، للفرق النهائية الحاصلات على تقدير جيد جدًّا، وطالبات المحافظات النائية، وفق الضوابط المنظمة لذلك .

أكدت مدير المدينة الجامعية أن هناك متابعة يومية دائمة ومستمرة من قيادات الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية .

أوضحت أن إجراءات التسكين يراعى فيها ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا؛ حرصًا على صحة الطالبات وسلامتهن.

كما أوضحت أنه بالنسبة إلى الطالبات المتخلفات عن التسكين في المراحل السابقة (امتياز فرق نهائية – جيد جدًّا مناطق نائية) فقد حددت الإدارة اليوم الجمعة لتسكينهن، وطالبت جميع الطالبات بالتعاون مع إدارة المدن الجامعية؛ من خلال الالتزام بالمواعيد المعلنة، والإجراءات الاحترازية؛ حفاظًا عليهن في ظل تلك الأجواء الصعبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى