رياضة

وصول فريق النادى الاهلي لملعب برج العرب لملاقاة فريق صن داونزالجنوب أفريقى


الإسكندرية/شادية محمد الوكيل

صرح مصدر أمني بالإسكندرية، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يصل ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الساعة الرابعة والنصف عصرا، استعدادا لمواجهة نظيره «صن داونز» الجنوب إفريقي، في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز أمس، قد شهد الاتفاق على موعد وصول الفريقين قبل المباراة بساعة ونصف، فضلا عن الاتفاق على حضور 150 مشجعا لفريق صن داونز بجوازات السفر.

كانت قوات الأمن بالإسكندرية، كثفت تواجدها بطريق برج العرب، بمدخل الإسكندرية، لتأمين مباراه الأهلى المقامة باستاد برج العرب.

وأكد أن التأمينات بدأت من مدخل الكافورى على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، والطريق المؤدى لاستاد برج العرب، ومنع تواجد السيارات وإزاله كافة الاشغالات والسيارات المتواجدة على الطريق لتأمين الفريقين.

كما تواجدت العديد من الأكمنة على الطريق لتفتيش الجماهير من بداية دخولهم بطريق الكافورى، حتى وصولهم للاستاد مع التأكيد بوجود تذاكر للمباراة وعدم وجود الآلات الحادة أو ألعاب نارية لعدم إحداث حالات شغب بين الجماهير.

وكانت قد أعلنت مديرية أمن الإسكندرية، عن الخطة الأمنية لتأمين مباراة الأهلى وصن داونز بالتعاون مع شركة فالكون للتأمينات.

حيث تقوم إدارة البحث الجنائى بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملى التذاكر.

من جانبها، دفعت إدارة الحماية المدنية بعناصرها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

وتضمنت الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وتم تجهيز أقوال أمنية متحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزى، والبحث الجنائى بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى