غير مصنف

وفاء عامر لسيدة القطار: إيدك هتنور يوم القيامة

أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها وفخرها الشديد بسيدة قطار المنصورة التي قامت بدفع ثمن تذكرة القطار لأحد جنود الجيش الذي لم يكن معه نقودا كافية وذلك رفضا لإهانته من أي شخص.

ووجهت لها الشكر وطلبت بتكريمها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”:” الست العظيمة دي هي الي دفعت التذكرة للعسكري و رفضت اهانته الست دي لازم تتكرم مش لانها دفعت بس للعسكري.. لانها انسانه و عندها قلب و عملت زي ما ربنا اوصانا .. و يؤثرون علي انفسهم و لو كان بهم خصاصة صدق الله العظيم.. تحية لكل سيدة محترمة لها قلب يشعر ان الله يكرم من يكرم ضيف علي الارض.. فما بالكم من خير اجناد الارض”.

وتابعت:” لو اعرف مكانها او تليفونها و الله اروح لها ابوس ايدها الي دفعت و حتنور يوم القيامة لانها جبرت خاطر ربنا يجبر خاطرها..فخورة اني امرأة
فخورة اني مصرية.. فخورة بكل نساء مصر .. تحيا الارض الطيبة التي يعيش عليهانساء مصر .. تحيا جمهورية مصر العربية”.

وكانت وزارة النقل قد أصدرب بيان اعتذار بشأن قيام كمسارية قطار رقم 948 المنصورة/القاهرة بالتجاوز في حق احد الركاب مؤكدين احترام كافة العاملين في السكة الحديد لجمهور الركاب بوجه عام ، واوضحت انه تم ايقاف مرتكبي الواقعة عن العمل واحالتهم للتحقيق الفوري وانه سيتم اعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى