رياضة

وفد من الزمالك في استقبال بعثة الترجي التونسي اليوم

شكلت إدارة العلاقات العامة بنادى الزمالك، وفداً خاصاً لإستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، والتى تصل فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على متن طائرة خاصة، وقامت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، بتشكيل وفداً برئاسة الدكتور نبيل عبد الفتاح لإستقبال بعثة الترجي، وتذليل كافة العقبات لهم.

ومن المقرر أن يخوض الترجي التونسي مرانه الأساسي استعدادا لمواجهة الزمالك على استاد القاهرة غدًا الاثنين فى التاسعة مساءً فى نفس توقيت المباراة، وفقا للبروتوكول المتبع في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

مباراة الزمالك والترجي تشهد الظهور الأول للفرنسي باتريس كارتيرون كمديراً فنياً للزمالك، خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو، حيث تسلم المسئولية رسمية، ويستلم كارتيرون تقريراً شاملاً عن فريق الترجي التونسي، يتضمن أسماء أكثر اللاعبين تأثيراً في فريق الترجي، والغيابات في صفوف بطل تونس في مباراة الثلاثاء، وكافة المعلومات عن كل خطوط الفريق التونسي، بداية من حراسة المرمي وحتى خط الهجوم.

وقاد كارتيرون الزمالك من قبل في ثلاثة مباريات ضد الترجي أحدهم في السوبر الأفريقي والذى حسمه الأبيض بنتيجة 3-1 ثم إلتقي الفريقين ذهاباً وإياباً في دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية، وحسم الزمالك نتيجة الذهاب 3-1 قبل الخسارة في الإياب 1-0 ليتأهل بمجموع المباراتين 3-2.

ويسعى الديك الفرنسي لمفاجأة بطل تونس بتجهيز خطة هجومية، لضرورة تحقيق الزمالك للفوز في المباراة، لتحسين مركزه في المجموعة حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، برصيد نقطتين من تعادلين سلبيين أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، بينما يتصدر الترجي المجموعة بـ 7 نقاط من فوزين وتعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى