رياضة

وكيل باتشيكو: تم إجبار باتشيكو على الجزيري ومروان كبدلاء لمصطفى محمد

كشف شريف فاروق وكيل البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن باتشيكو لم يتوقع أبداً رحيله عن القلعة البيضاء بهذه الطريقة، جاء ذلك في الحوار التليفزيوني الذي أجراه وكيل باتشيكو في برنامج “جمهور التالتة” الذي يذاع على قناة “اون تايم سبورتس2”.

وقال شريف فاروق:”باتشيكو لم يوافق على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق للاحتراف في صفوف جالاتا سراي التركي إلا بعد تعويضه بصفقة سوبر، وتم إجبار المدرب البرتغالي على سيف الدين الجزيري ومروان حمدي كبدلاء لمصطفى محمد، وأبلغت إدارة الزمالك باتشيكو بإمكانية إشراك الجزيري في مباريات دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء مباريات دوري المجموعات لذلك وافق البرتغالي على التعاقد معه”.

وأردف وكيل باتشيكو:” غير صحيح على الإطلاق ما أشيع حول فقدان باتشيكو السيطرة على غرفة الملابس، وواقعة رش المياه على باتشيكو من لاعب الزمالك لم تحدث وهي مجرد شائعة، وإذا حدثت فهذا اللاعب لن يكون متواجد في نادي الزمالك”.

ورداً على رفض جمهور الزمالك لرحيل باتشيكو وبماذا شعر عند سماعه ذلك قال شريف:”شعر باتشيكو بالتأثر الشديد حيال سماعه ذلك، وهذا ما جعله يتخطى هذه المرحلة الصعبة وكان متأثراً بتكريم عدد من الجماهير له عقب رحيله عن نادي الزمالك”.

وتابع وكيل باتشيكو: “باتشيكو كان غاضباً من رحيله عن الزمالك ولكنه تقبل الأمر لأنه مدرب محترف، وحصل على وعد بالحصول على مستحقاته ولم يتم تحديد موعد لذلك، ولكن لم يحصل على شيء، وآخر 3 شهور لم يتقاضى باتشيكو راتبه من الزمالك”.

وأضاف شريف:”اللجنة الحالية تواصلت مع باتشيكو لحل المشكلة بشكل ودي، وطلب منهم البرتغالي التواصل معي ومع المحامي وأنه لا توجد مشكلة من ناحيته لحل الأزمة ولكن المفاوضات لم تكتمل حتى الآن”.

وبسؤاله عن أزمة تجديد فرجاني ساسي وماذا قال باتشيكو عن ملف تجديد ساسي، قال شريف فاروق: “باتشيكو كان يرغب في التعاقد مع مدافع ومهاجم حتى في وجود مصطفى محمد وكان يريد حسم ملف تجديد ساسي بسرعة”.

واختتم وكيل باتشيكو حديثه: “بعض الوسطاء استطلعوا رأي باتشيكو لتدريب نادي بيراميدز في حالة رحيل المدير الفني الحالي للفريق ولكن الأمر لم يرتقي إلى عرض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى