محافظات

وكيل تعليم الغربية يتابع مدرسة ناصر الثانوية الزراعية ويوجه بإزالة السلبيات

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بجولة متابعة داخل مدرسة ناصر الثانوية الزراعية التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدرسة.

في بداية الجولة، تفقد بعض فصول المدرسة، ووجه بضرورة ممارسة التربية الرياضية بالملعب بمرافقة معلمة التربية الرياضية، وعدم تواجد الطالبات داخل الفصل أثناء الحصة، ثم قام بتفقد معامل الألبان والكيمياء والميكنة الزراعية والصناعات، واطمأن إلى توافر كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بين الطالبات والمعلمين، كما تلاحظ وجود بعض الرواكد بأحد المعامل، وعلى الفور تم التوجيه بإزالة هذه الرواكد تمهيداً لإعادة تشغيلها.

ومن داخل ورشة الميكنة الزراعية، تلاحظ عدم تشغيل الكثير من الماكينات والآلات، وبعضها تحتاج إلى صيانة عاجلة، بالإضافة إلى عدد من السلبيات الأخرى، وتم التواصل مع الموجه العام بالمديرية لمتابعة إزالة كافة السلبيات الموجودة، والتنبيه على مدير التعليم الفني بالإدارة بمتابعة إصلاح وتشغيل الماكينات خلال أسبوع من تاريخ الزيارة.


وأثناء تواجده بالمكتبة، شدد وكيل الوزارة على ضرورة عرض جميع الكتب المستحدث دخولها إلى المكتبة على توجيه المكتبات بالإدارة لبيان مدى صلاحيتها ومناسبتها للطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى