غير مصنف

وكيل تعليم الفيوم يتابع سير الدراسة بمدرسة فاطمة الزهراء

قام اليوم محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة ميدانية بمدارس إدارة غرب الفيوم التعليمية، لمتابعة انتظام وانضباط العملية التعليمية بالمدارس حيث تفقد عدد من المدارس ومنها مدرسة فاطمة الزهراء الإبتدائية بغرب الفيوم.

وتفقد وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال، وحث معلمات رياض الأطفال بضرورة زرع روح الولاء والإنتماء في نفوس الأطفال منذ الصغر، كما تابع الفصول الدراسية وحضر حصة رياضيات بالصف الأول الابتدائي وناقش التلاميذ على السبورة للوقوف على المستوى العلمي، وحصة لغة إنجليزية بالصف الأول الابتدائي، وحصة رياضيات بالصف الثاني الابتدائي وحصة متعدد أكتشف بالصف الثالث الابتدائي.

ونبه وكيل الوزارة مشدداً على إدارة المدرسة بضرورة الإهتمام بنظافة المدرسة والفصول الدراسية ودورات المياة جيداً، والتوعية الصحية المستمرة للطلاب، وشدد على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الانضباط والالتزام وتنمية السلوك الإيجابي لدى الطلاب، وكذلك زرع روح الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ منذ الصغر، كما قدم رسالة شكر للمعلمين الشرفاء من المدرسة وطالبهم ببذل مزيدا من الجهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى