غير مصنف

وكيل تعليم القليوبية يتابع مدارس العبور وشرق شبرا الخيمة.. صور 

تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عددا من مدارس إدارة العبور التعليمية يرافقه حسين مصطفي مدير إدارة تنسيق المتابعة بالمديرية، وياسر سعيد مدير الإدارة، وأشرف مصطفى وكيل الإدارة .

حيث تابع وكيل الوزارة الحالة الدراسية وسير العمل بمدرستي عثمان بن عفان الرسمية للغات ومدرسة السيدة عائشة للتعليم الأساسي .

وأشاد وكيل الوزارة بالانضباط بداخل المدرسة وأثنى على سير العملية التعليمية، وأكد على دور المعلمين في العملية التعليمية موجها الشكر لهم على جهودهم المبذولة في الإرتقاء بالعملية التعليمية ورسالتهم السامية وعملهم في ظل اجراءات وقائية واحترازية وتحملهم امانة الحفاظ على سلامة وصحة ابنائنا الطلاب.

في ذات السياق تفقدت سماح إبراهيم وكيل المديرية عددا من مدارس إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية يرافقها سعيد ندا مدير الإدارة، وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة.

وشددت وكيل المديرية على التطبيق الكامل والدائم للإجراءات الوقائية والاحترازية وتوفير بيئة تعليمية أمنه وصحية للطلاب والمعلمين والعاملين وتطبيق إجراءات التعقيم والتطهير في المدارس وتطبيق التباعد بين الطلاب حفاظا على سلامتهم وسلامة العاملين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى