غير مصنف

وكيل تعليم سوهاج يتابع انتظام العملية الدراسية مع مديري الإدارات التعليمية

أكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة توسيع قاعدة مشاركة الطلاب في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية بالمراحل التعليمية المختلفة بجميع مدارس المحافظة بهدف اكتشاف وتنمية المواهب المتميزة لدى الطلاب بما يعود بالنفع عليهم.

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري بمديري الإدارات التعليمية المختلفة بمكتبه بديوان المديرية بحضور حمدي

مصطفى وكيل المديرية، عطا الميموني مدير عام التعليم العام بالمديرية ،منى طرخان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية والمهندس محمود عجمي مدير عام التعليم الفني بالمديرية و ياسر أمين مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية لمتابعة وتقييم انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة.

وخلال الاجتماع وجه أبو زيد بضرورة تفعيل الدور الرقابي والمتابعة المستمرة على المدارس للوقوف على بعض المشكلات التي قد تواجه العملية التعليمية بمدارس المحافظة للتغلب عليها وتفعيل المبادرات والندوات التثقيفية بالمدارس لمناقشة أهم القضايا المجتمعية التي تؤثر على عمليات التنمية والتي من أهمها قضيه الزيادة السكانية والأميه ومكافحه وعلاج الإدمان والتي تأتى في إطار خطه الدولة لتنميه الأسرة المصرية.

كما شدد على أهمية تشجيع الطلاب على البحث العلمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة والاعتماد على نظم التعليم المتطورة لتخريج طلاب وطالبات قادرين تلبيه متطلبات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى