غير مصنف

وكيل تعليم سوهاج يطالب بتفعيل المتابعة اليومية على المدارس

أكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على أهمية وضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أعلى درجات الكفاءة والانضباط الوظيفي داخل المدارس بما يصب في صالح العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري ووكلاء الإدارات التعليمية المختلفة ومسؤولي أمن الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة بديوان المديرية بحضور المهندس سيد أبوعقيل مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بسوهاج وحمدي مصطفى وكيل المديرية ،وعطا الميمونى مدير عام التعليم العام، ومنى طرخان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، و ياسر أمين مدير إدارة الشئون المالية والإدارية بالمديرية ،علاء أبو العجب مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم بسوهاج.

وشدد أبوزيد على أهمية تفعيل دور المتابعة اليومية على المدارس للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة وخاصة المدارس التي تم إنشاؤها حديثا للتأكد من توصيل كافة المرافق بجانب متابعة عمليات النظافة الشاملة لجميع .

كما طالب بضرورة تفعيل كافة الأنشطة المدرسية رياضيا وعلميا وثقافيا وتحفيز الطلاب على تنمية واكتشاف مواهبهم وخلق روح المنافسة الشريفة بين الطلاب من خلال المسابقات وخاصة مسابقة أوائل الطلبة التي تنظمها المديرية كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى