غير مصنف

وكيل تعليم كفر الشيخ تكرم الطفل محمد الباعث وتؤكد: قدوة يحتذى به

أكد محمد عبد الباعث محمد، تلميذ مقيد بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبد الباعث الفقى الابتدائية، التابعة لإدارة سيدى سالم التعليمية، بمحافظة كفر الشيخ، أنه تعود على كنس منزلهم ومساعدة والدته.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، للطفل للاستماع له، عقب قرارها بإجراء تحقيق في واقعة نشر فيديو لطالب يكنس الفصل، فكرمته، لرغبته في المشاركة المجتمعية دون إجبار من المعلمين أو إدارة المدرسة.

وقال محمد عبد الباعث إنه يعشق النظافة ويحب أن يكون كل ما حوله نظيفا فقرر تنظيف فصله لأنه يحب أن يراه نظيفا، وأن ما قام به من كنس فصله رغبة منه، ولم يطلب أحد من المدرسة القيام بذلك.

 

وأكد والده “أن محمد يساعد والدته حتى في إعداد الطعام، وهو دائما يعتمد على نفسه”.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن الطفل نموذج متميز لأطفالنا، فلابد من تكريمه، متمنية أن يحذو الطلاب حذوه لمساعدة أسرهم في الاعتناء بمنازلهم، مشيرة إلى أن ما زاد إعجابها بالطفل طموحه، لتمنيه أن يكون رائدا فضاء، ليكتشف أسرار الكون.
جاء ذلك عقب تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للتلميذ أثناء قيامه بكنس الفصل الأمر الذي أثار غضب الكثير من الأشخاص مما جعل وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر شيخ تحقق في الفيديو المتداول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى