رياضة

وليد سليمان يؤدي مران بدني بالجيم

سيد عبد الحفيظ يكشف تطورات حالة وليد سليمان

خاض وليد سليمان، لاعب وسط الأهلي، مرانًا بدنيًا منفردًا في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي أن اللاعب حالته مستقرة للغاية، وتعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وغادر وليد سليمان مباراة الأهلي والحرس الوطني لإصابته بارتجاج خفيف في المخ.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني حدد برنامجًا تدريبيًا لوليد سليمان اليوم وغدًا في الجيم، وسينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة الإسماعيلي.

وتأهل الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد “الأهلي we السلام”، في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في النيجر قد انتهى بالتعادل 1/1.

ويغادر الأهلي القاهرة عصر اليوم، الثلاثاء، للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لانطلاق مشوار الفريق في الدوري الممتاز غدًا.

ويستعد الاهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي في الثامنة من مساء غد الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى