أخباررياضة

وليد سليمان يستجيب لرغبة طفل الكورونا الشهير

كتب – هدى أبو عمرة:

استجاب النجم وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، لرغبة الطفل “عبد الله الكحلاوي” الشهير بطفل الكورونا علي مواقع التواصل، والذى اشتهر خلال الفترة الأخيرة بالغناء للأهلي، وأبدي الطفل رغبته في التحدث مع أو مقابلة نجم الأهلي.

استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها “كل يوم” الذي يعرض علي شاشة “on” الطفل عبد الله الكحلاوي صاحب أغنية “يا كورونا مالك ومالنا”، الذي اشتهر مؤخرا خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة, وتحدث خلالها الطفل عن أمنيته في مقابلة اللاعب وليد سليمان.

أجري وليد سليمان اتصال هاتفي معه، اليوم الجمعة، وأبدي سليمان وبحضوره وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته مُتعهدا بأن يلتقي به في النادي الأهلي أو أي مكان آخر عندما تسمح الظروف، حيث تسبب وباء “كورونا” في تجميد النشاط الرياضي في مصر والعالم كله.

يذكر أن سليمان قد هنأ البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للقلعة الحمراء  بعيد ميلادة الـ74، ونشر وليد سليمان خلال صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة برفقة مانويل جوزية  معلقا: “عيد ميلاد سعيد ساحر”.

جدير بالذكر أن الساحر مانويل جوزيه، احتفل أمس بعيد ميلاده رقم 74، لاسيما أنه من مواليد التاسع من إبريل لعام 1946 فى مدينة سانت أنطونيو.

وعلى صعيد آخر لا تزال جميع الأنشطة الرياضية متوقفة بسبب انتشار فايروس كورونا علي مستوى العالم، ما أدي الي توقف جميع الدوريات المحلية والعالمية، و إعلان حظر التجوال الجزئي والكلي في جميع البلدان للحد من انتشار الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى