غير مصنف

ياسمين صبري بفستان سوارية تغمرها السعادة فى آخر ظهور..فيديو

شاركت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو جديد عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ظهرت فيه بإطلالة مميزة تغمرها السعادة مرتديه فستان سوارية مع مكياج سموكي وتسريحة شعر كلاسيكية.

يأتى ذلك بعد عودة المتابعة بين ياسمين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والتى اعتبرها البعض دليل لزواجهم مرة أخرى دون تأكيد او نفي الطرفين و أعلنا انفصالهما سابقاً بإلغاء المتابعة عبر موقع انستحرام وحذف الصور التى جمعتهما معاً.

تزوجت ياسمين فى عام 2020 من أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة هيفاء وهبى، وتحرص ياسمين على مشاركة صورها بشكل دائم عبر حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تشارك فى العديد من الحملات الإعلانية لأكثر من ماركة عالمية.

وبعد الطلاق أعلنت ياسمين تعاقدها على فيلم ومسلسل معلقة أنا قادمة والذي اعتذرت عن تقديم المسلسل كما صرحت ليخرج مخرج المسلسل سامح عبدالعزيز أنه تم الاستغناء عنها ولم تعتذر.

وغابت ياسمين عن السباق الرمضاني 2022 ولم تقدم أي أعمال فنية طوال فترة زواجها من أبو هشيمة،حيث كان آخر أعمالها الدرامية هو ” فرصة تانية ” المسلسل من بطولة ياسمين صبري ، وأحمد مجدي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم،ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة الفيديو

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى