أخبارفيديوهات

ياسمين عز بعد واقعة عروسة إسماعيلية:«عرفت تحافظ على بيتها.. والراجل هدية ربنا لينا»

أثارت الإعلامية ياسمين عز، الجدل بعد تصريحاتها أثناء تقديمها لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، تعليقًا على واقعة عروسة الإسماعيلية.

وقالت ياسمين عز: «عروسة الإسماعيلية بنت أصول عرفت تحتوي الموقف، وتحتوي جوزها، الراجل هدية ربنا، والراجل بطبعه حمش، وهو نعمة من ربنا عليكي حبيه بعنيكي وحافظي عليه».

وتابعت: «دي عروسة أصيلة دارت على شمعتها، ومش معقول هتبوظ حب 13 سنة عشان موق مش معروف سببه، أحنا لينا بالنهاية، وأكيد العريس له رصيد كبير أوي عند عروسته عشان تغفرله».

واستكملت: «سعادة المرأة بتكمن في وجود الراجل في حياتها واللي تقولك لما تضربني أو من أول خلاف تتطلقي دي مش بتحبك، ووقتها هتقعدي في البيت، فمش أي حاجة تحصل من الراجل نقول يلا طلاق».

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التحقيق مع الإعلامية ياسمين عز، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن واقعة عروسة الإسماعيلية.

وقالت «ياسمين عز»، خلال تقديمها لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC»، مساء اليوم الجمعة: «طالما انا راضي وانت راضي مالك انت ومالنا يا

قاضي»، مضيفةً: «مش من اول لمسة وخلاف نطلب الطلاق، الراجل حمش بطبعة ولازم الست تستحمله».

واستكملت المذيعة بالكثير من العبارات الأخري الصادمة التي أثارت سخط السيدات والرجال معا.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لزوج عروسة الإسماعيلية التي ضجت قصتها أمس الخميس، عبر منصات السوشيال ميديا بعد ضربها وسحلها أمام المارة بفستان الفرح.

وقال زوج عروسة الإسماعيلية أثناء الفيديو: «ده العادي عندنا، أضرب مراتي، وهي بنت عمي، دي مش حاجة جديدة، دي حاجة عادية عندنا».

كان انتشر فيديو ضرب وسحل فتاة في فستان الزفاف على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أمس، حيث ظهر زوج وهو يضرب زوجته فيما خرجت صرخاتها مدوية في الفيديو الذي نشر على «فيسبوك»، وعرفت تلك الفتاة باسم «عروسة الإسماعيلية»، ولا زالت العروسة هي حديث السوشيال ميديا بسبب ظهور الثنائي بشكل متكرر فيما بعد في الفرح والبيت وقد قبلت الفتاة الصلح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى