فن ومنوعات

ياسين التهامي يشارك بمسلسل “ستهم” في دراما رمضان ٢٠٢٣

أطلقت قناة النهار البرومو الأول لمسلسل “ستهم” الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وهو أول برومو يتم الإعلان عنه من مسلسلات رمضان 2023، كما يعد أول مشاركة للشيخ ياسين التهامي في عمل فني.

وتجسد روجينا خلال مسلسل “ستهم” شخصية شخصية امرأة في زي رجل صعيدي، حيث ظهرت وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس إمرأة.

واقتبس صناع المسلسل جزء من خطاب الرئيس وهو يتحدث عن سيدة صعيدية، في أحد خطاباته ليبدأو به برومو العمل، حيث ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس إمرأة.

وكان الرئيس السيسي، قد تحدث عن سيدة صعيدية عاشت معاناة بارتداءها الجلباب الصعيدي، في أحد خطاباته مشيداً بها وبعطائها اللا محدود، حيث عاشت 40 عاماً وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهاً لها التحية والإحترام لها ولمن هو مثلها.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2023.

ويعد مسلسل “ستهم” التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل “انحراف”، والذي حقق نجاح كبير خلال السباق الرمضاني الماضي.

ويشهد مسلسل ستهم، التجربة الدرامية الأولى، لشيخ المداحين، ياسين التهامي، والذي سيبدأ تصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى