غير مصنف

“يا عدراء نفسي في طفل”.. لافته يحملها شاب في احتفالات دير درنكه بأسيوط

 كتب: ايهاب على و محمود احمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة لأحد الشباب رافعا لافته مدون عليها “يا عدراء نفسي في طفل” خلال احتفالات صيام العذراء بدير السيدة العذراء مريم بدرنكه بأسيوط.

وانتشرت الصورة عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر احد الشباب واقف خلال مرور موكب دورة أيقونات السيدة العذراء والمسيح، تزامنا مع احتفالات ذكرى لجوء العائلة المقدسة لمصر للاختفاء من بطش الرومان بفلسطين.

ولقت الصورة اعجاب وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الأهالي في البحث عن هوية صاحب الصورة في محاولة لتقديم المساعدة له، وتطوع الطبيب إسلام سعيد استشاري نساء وتوليد وحقن مجهري لمساعدته دون تحميله أعباء مالية.

وقال أحد الأهالي أن صاحب الصورة يدعي “ميلاد مجدي ” من مركز ابوتيج بمحافظة أسيوط يحرص خلال شهر أغسطس من كل عام على المجيء إلى دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة في أسيوط؛ مشيرًا إلى أن ميلاد يبلغ من العمر الثلاثين عامًا ومتزوج منذ ما يقارب من 9 سنوات ولم يرزق بمولود حتى الآن فقرر رفع لافته مدون عليها “يا عدراء نفسي في طفل”.

وقال الطبيب إسلام سعيد استشاري النساء والتوليد، أنه عقب تداول صورة الشخص صاحب عبارة “يا عدراء نفسي في طفل” لم يتردد في مساعدته وتدوين رسالة من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ” ارسل لي بعض الأصدقاء هذه الصورة وندعو دائما اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا.. أي حد يعرف الشخص صاحب اللافتة احنا مستعدين لتبني حالته كاملة وبدون اجر وباحدث الاساليب العلمية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى