غير مصنف

يحدث اليوم.. تحذير عاجل من الأرصاد لـ المواطنين

أعلن برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة “دي إم سي”، حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة ، خلال تقرير تلفزيوني تضمن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، في القاهرة  والمحافظات.

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد طقس منخفض الحرارة يصاحبه أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وعلى الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد ، وأن يكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشرقية ، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يكون الطقس ما بين الممطر والمعتدل على القاهرة نهارا مائل للبرودة ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

 

بينما يكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية نهارا يصاحبه شبورة مائية صباحا، ويصاحب ذلك أيضا فرصا لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق بالسواحل وأيضا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

 

وعن الصعيد، يبقى الطقس مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد ويكون هناك فرص لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على بعض مناطق جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 

وهذا بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على النحو التالي:

 

القاهرة الصغرى 13 والعظمى  20

 

شبين الكوم  الصغرى 13 والعظمى 20

 

طنطا الصغرى 13 والعظمى 19

 

دمنهور الصغرى 14 والعظمى 19

 

الإسكندرية الصغرى 14 والعظمى 21

 

مطروح الصغرى 14 والعظمى 19

 

بورسعيد الصغرى 14 والعظمى 21

 

دمياط الصغرى 14 والعظمى 21

 

الزقازيق الصغرى 13 والعظمى 21

 

الاسماعيلية الصغرى 12 والعظمى 23

 

السويس الصغرى 13 والعظمى 22

 

العريش الصغرى 13 والعظمى 20

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى