رياضة

يوفنتوس يسعي لاستعادة بوجبا من مانشستر يونايتد

أحمد محسوب نجدي

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي مفاوضاته مع مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا، لاستعادة لاعب مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة ”  لو سبورت 10″ الفرنسيه ، أن إدارة يوفنتوس دخلت في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب، لضم بول بوجبا خلال الصيف المقبل.

واضافت الصحيفة، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للحصول على خدمات اللاعب، بعد ابتعاد كل من نادي ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة عن هذه الصفقة.

يذكر أن تقارير صحفية أشارت مؤخرا،أن إدارة مانشستر يونايتد، حددت مؤخرا 65 مليون يورو، ثمنا لرحيل بول بوجبا خلال الصيف القادم.

رابطة الكرة الإنجليزية تكشف عن قرارها بشأن البطل والهابطين حال إلغاء الموسم

 

يسعي محاولات الاتحاد الإنجليزي ورابطة الأندية واللاعبين في إنجلترا من أجل استئناف النشاط الكروي خلال الفترة المقبلة وإنقاذ الموسم الحالي من عدم إلغاء الموسم في الفترة القادمة.

 

وأصدر رابطة الكرة الإنجليزية بيان رسمي له فيما يخص تنظيم الدوريات الإنجليزية في الموسم الجاري في حال إلغاء البطولة، والذي جاء كالتالي:

 

عودة الموسم الجاري بشكل الموجود هو الأولوية القصوى لنا، لكننا نتقبل الظروف الجارية وأنها قد تقود إلى إلغاء الموسم، كل هذه الأمور تبقى مطروحة على طاولة المناقشات ونضع خطة للتعامل مع الأمر الراهن أيا كان”.

 

وبهذا الأسلوب سيتم تحديد البطل والهابطين، وسيستمر الأمر على ما هو عليه دون الإخلال بقواعد المسابقة أو إلغاء نتائج الموسم لأن ذلك يعني توقف التسلسل الهرمي للموسم الحالي في الدوريات كاملة وهو ما لن يسمح به.

 

“وقد تم الاستقرار على أنه في حال إلغاء الموسم الحالي فإنه سيتم تحديد جدول البطولات الثلاث بنظام الجدارة الأرضية وذلك من خلال احتساب متوسط النقاط لكل فريق داخل ملعبه وخارجها واحتساب ما تبقى من مباريات الموسم”.

 

يذكر أن الدوري الإنجليزي متوقف حاليا، بقرار من رابطة الدوري الإنجليزي، خوفا من انتشار فيروس كورونا في الملاعب.

رابطة الدوري الإنجليزي توافق على ملكية السعودية على أسهم نيوكاسل

 

وافقت رابطة الدروي الإنجليزي على حق الاستثمار السعودي، على أسهم نادي نيوكاسل.

وكانت تقارير أشارت مؤخرا، أشارت أن شبكة بي إن سبورتس القطرية، حاولت منع بيع نادي نيوكاسل إلى المملكة العربية السعودية.

وذكرت قناة الإخبارية السعودية” أن رابطة الدوري الإنجليزي، أعطت الموافقة لاتمام صفقة الاستحواذ السعودي على نادي
نيوكاسل.

ويذكر ان تقارير السابقة أشارت إلى نية الإدارة السعودية الجديدة، عقد صفقات من العيار الثقيل عقب الأستحواذ رسميا على النادي، حيث تستهدف تعيين ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق مديرا فنيا للفريق، بالإضافة إلى جلب جاريث بيل من ريال مدريد، وجريزمان من برشلونة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى