غير مصنف

٣٥٧ طالبا يؤدون امتحانات الدراسات العليا بآداب سوهاج

تابع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم، سير أعمال امتحانات الدراسات العليا والدبلومة العامة بكلية الآداب بمقر الجامعة الجديد، والتي تستمر في الفترة من ٢٣ أغسطس الحالي حتى ٢٣ سبتمبر المقبل.

وأثناء جولته شدد رئيس الجامعة على استمرار اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، من تطهير وتعقيم اللجان، مع الالتزام بالتباعد بين الطلاب، ارتداء جميع الطلاب الكمامات وعدم دخول الجامعة إلا بها، إلى جانب الكشف الحراري على الطلاب ومنتسبي الجامعة.

وقال الدكتور فتوح أحمد خليل عميد الكلية، أن ٣٥٧ طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدراسات العليا “تمهيدي الماجستير و الدبلومات العامة” ، موزعين على ١٦ لجنة منهم لجنه لذوي الاحتياجات الخاصة ولجنة عزل لاستقبال أي طالب يشعر بأي أعراض مرضية مفاجئة، وأيضا لجنة مخصصة لامتحانات دبلومة العلاقات العامة والإعلام السياحي

وأشارت الدكتورة رشا الحسيني مدير إدارة الدراسات العليا بالكلية، أنه تم تخصيص لجان الامتحانات في مباني الكلية والمدرجات التابعة لها، إلى جانب تجهيز القاعات بكافه الإمكانيات اللازمة، وذلك على فترة امتحانية واحدة من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً .

الجدير بالذكر أن جامعة سوهاج هي الجامعة الوحيدة علي مستوي الجامعات المصرية التي تستقبل طلاب الأزهر الشريف لتأدية الامتحانات والالتحاق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى