10 آلاف جنيه مكافأة لأوقاف الإسماعيلية لتحقيقها 500صك فى مشروع الأضاحى

0

محمد الطوخى

أعلنت وزارة الأوقاف عن نجاح مديرية أوقاف الإسماعيلية فى تحقيق 500 صك الأولى في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف لتأتى فى المركز السابع ضمن مديريات الأوقاف الأفضل أداءً فى مشروع صكوك الأضاحى بعد مديرية أوقاف القاهرة والغربية والإسكندرية والجيزة والمنيا وبنى سويف التى حققا أعلى مبيعات لصكوك الأضاحى حتى الآن.

وقرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف مكافأة استثنائية قدرها عشرة آلاف جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف الإسماعيلية، على أن تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحى، على أن تقدم مديرية أوقاف الإسماعيلية صورة من إيصال التوريد بقيمة الـ 500 صك الجديدة في موعد أقصاه الثلاثاء 14/ 7/ 2020م مرفقًا بمذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتماده من السلطة المختصة قبل الصرف.

إقرأ أيضا..

الأوقاف تعلن موعد امتحان التصفية لمسابقة اللغة العربية .

أعلنت وزارة الأوقاف، موعد عقد الاختبار التحريري للتصفية في مسابقة اللغة العربية، والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل ، في مسجد النور بالعباسية الساعة 10 صباحًا ، وذلك للراغبين ممن لهم حق دخول الاختبار.

وأضافت الوزارة عبر موقعها الالكترونى عن أسماء المشاركين في المسابقة من غير المسجلين ببرنامج الـ (100) عالم، مؤكدة أن الامتحان سيكون عبارة عن جزأين، الأول 60% من الثلاثين سؤالا التى تم المشاركة بها ، والثانى 40% من الثقافة اللغوية العامة .

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنه سيتم ترشيح أعلى 20 متسابقا من الناجحين في الاختبار التحريري للمقابلة النهائية لتحديد الفائزين بالجوائز المالية ، وإضافة إلى الجوائز المالية تصرف مجموعة كتب قيمة للأوائل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.