غير مصنف

الجبهة الوطنية لنساء مصر: المرأة تثبت دعمها دائما للدولة ولاستقرارها وتماسكها بها

الجبهه الوطنية تحتفل في شهر مارس باليوم العالمى للمرأة، ويوم المرأة المصرية، وعيد الأم، موضحين مساهماتها في نهضة الدولة، ووقوفها كتفا بكتف في الاصطفاف الوطنى لمواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية التي تمر بها البلاد، ومدركين لأهمية المكتسبات التي حصلت عليها المرأة المصرية على مدار عقود من العمل الجاد والمثابرة في الدفاع عن حقوقها، إذ تؤكد الجبهة الوطنية لنساء مصر حرصها على هذه المكتسبات وتسعى لزيادتها تراكميا لتناسب دورها العظيم من اجل الوطن.
وفى ظل الإطار العام للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان التي أصدرتها الدولة، تطالب الجبهة الوطنية لنساء مصر بالإفراج الفوري عن كل معتقلات الرأي اللاتي لم تتلوث أيديهن بالدماء، ولم يشاركن في احداث عنف.
كما تطالب بالتوقف عما يعرف بتدوير المعتقلات في قضايا تتعلق بالإرهاب، وهو ما يعتبر ثمنا فادحا يدفعونه لقاء رأيهن في بعض القضايا المتعلقة بالوطن،  وتناشد الجهات المسئولة للنظر بعين الاعتبار لأسر المعتقلات وأطفالهن الذين يعانون ويتحملون ما لا يطيقون نفسيا واجتماعيا، حرصا على الأسرة المصرية التي تمثل الوحدة الأساسية لتماسك نسيج هذا الوطن .
إن الوطن يعلو شأنه وينهض بتضافر جهود أبنائه رجالا ونساء، ولقد أثبتت المرأة المصرية في مواقف متعددة دعمها الكامل للدولة ولاستقرارها وتماسكها. لذا نحن نأمل أن يتم لم شمل أسر معتقلات الرأي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى