عاجلعرب

الرئيس اليمني يرأس اجتماعا استثنائيا لمستشاريه في حضور نائبه

كتبت : إسراء ثروت

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا استثنائيا لمستشاريه وذلك بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الخارجية اليمني، رئيس فريق المشاورات خالد اليماني.

هذا واستعرض الاجتماع وفقا لوكالة الأنباء اليمنية اتفاق ستوكهولم وآلية متابعته ومستوى التنفيذ من خلال اللجان الإشرافية والميدانية، فضلا عن تعزيز جهود الحكومة الشرعية اليمنية على الأرض لتعزيز الانتصارات الميدانية التي أجبرت الانقلابيين للجنوح نحو السلام.

وتم تناول عدة قضايا وموضوعات متصلة بالشأن اليمني الداخلي، وعلى مختلف المستويات.

وفي نفس السياق ، أعلن الجيش الوطني اليمني اليوم نجاحه في تحرير مناطق واسعة جنوب شرقي مديرية حرض في محافظة حجة شمال البلاد عقب هجوم على مواقع تمركز المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.

وأعلن موقع “سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع اليمنية إن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، علاوة على تدمير عدد من الآليات التابعة لها، في حين استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

ومن جانبه ، استكملت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم تحرير تباب حصمي جنوب منطقة دمت في محافظة الضالع اليمنية بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الانقلابية.

وأكد مصدر عسكري، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن “قوات الجيش الوطني اليمني سيطرت على جبال المحرابة، وجبل المهلالة، وجبل حرقات وقريتي كوكبان وكولة الزقري”، موضحا أن المعارك أسفرت عن مقتل 15 عنصرا حوثيا وإصابة آخرين.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق